“أرويا كروز” تبرز سفينتها الجديدة في احتفالية كبيرة بمدينة الرياض

“أرويا كروز” تبرز سفينتها الجديدة في احتفالية كبيرة بمدينة الرياض.. أقامت شركة “أرويا كروز”، وهي أول شركة للرحلات البحرية السياحية في المملكة وتابعة لشركة “كروز السعودية” المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، حفلاً خاصاً في مدينة الرياض.
حضر الحفل 250 شخصاً من شركائها التجاريين، بما في ذلك ممثلون عن كبرى شركات السفر والسياحة، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة في قطاع السياحة.
تم تنظيم الحدث في فندق فيرمونت بالعاصمة، مما يعكس التزام الشركة بتطوير قطاع الرحلات البحرية في المملكة.
تضمن الحفل عرض نماذج تفصيلية مميزة لمرافق السفينة الفاخرة للشركة، التي من المقرر أن تبدأ رحلتها الأولى في البحر الأحمر من جدة في منتصف ديسمبر 2024.
شملت العروض نموذجًا كاملًا للسفينة، بالإضافة إلى تصاميم لبعض الكبائن والغرف والأجنحة الفاخرة، فضلاً عن المطاعم ومناطق الأطفال والمرافق العامة المتنوعة.
كما كشفت الشركة عن تفاصيل المرافق المميزة للسفينة، وخصائصها البارزة، والأنشطة المتاحة على متنها، ومسارات الرحلات، وأسعار التذاكر، وطرق الحجز. تهدف السفينة إلى تقديم تجارب استثنائية لضيوفها، مع التركيز على الراحة والرفاهية والخصوصية، لتكون كل رحلة على متنها تجربة لا تُنسى.

تفاصيل السفينة داخليًا

تحتوي السفينة أيضًا على منطقة “الأتريوم” التي توفر فرصًا للتواصل العائلي من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات. تشمل هذه المنطقة منطقة للأطفال تمتد على 1,858 مترًا مربعًا، ومزودة بمنطقة ألعاب مائية تتضمن زلاقات مائية.

كما تحتوي السفينة على منطقة “أرويا بلوسوم” التي تقدم تجربة استرخاء فريدة تشمل جناحًا حراريًا، غرفة ثلج، غرف استرخاء وعلاج، بالإضافة إلى عيادة تجميل، ومركز تجميل، وصالون حلاقة للرجال، ونادي رياضي.
تضم السفينة خمسة مطاعم مجانية تشملها أسعار التذاكر، بالإضافة إلى 11 مطعماً متخصصًا و12 مقهى وصالة تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك المأكولات اللبنانية والإيطالية والآسيوية.
تُعتبر “أرويا كروز” منتجعًا عائمًا يمتد طوله إلى 335 مترًا ويحتوي على 1,678 كابينة، بما في ذلك كابينات مزودة بشرفات تطل على البحر، فضلاً عن الأجنحة والفلل الفاخرة.
تتسع السفينة لأكثر من 3,264 راكبًا وتتميز بمفهوم ترفيهي متكامل، يقدم أنشطة تناسب جميع الفئات العمرية. يُعتبر “كروز السعودية” الشركة المملوكة.
الصندوق الاستثمارات العامة، التي تتخذ من جدة مقراً لها، تعد رائدة في إنشاء نظام للرحلات البحرية السياحية والجولات الشاطئية في المملكة.
تعمل الشركة بالتعاون مع الوزارات والجهات التنظيمية بهدف تحويل المملكة إلى وجهة عالمية متميزة في مجال الرحلات البحرية.
اقرأ ايضاً