خطوات حجز موعد لتلقي لقاح الإنفلونزا الموسمية عبر تطبيق “صحتي” في السعودية

خطوات تحديد موعد لتلقي لقاح الإنفلونزا الموسمية.عبر تطبيق “صحتي” في السعودية، يبحث عنه العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة بعدما تم نشره. وزارة الصحة عبر موقعها الرسمي على منصة إكس، اجعل صحتك في المقام الأول وسارع إلى أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية من خلال حجز موعد عبر التطبيق. صحتي  .

حجز موعد لتلقي لقاح الإنفلونزا الموسمية عبر تطبيق “صحتي”

وحرصًا من موقعكم المفضل  تابع نيوز يقدم لقرائه ومتابعيه محتوى يتضمن جميع المعلومات التي ترغبون في معرفتها عن خطوات تحديد موعد للحصول على لقاح إنفلونزا الشتاء عبر تطبيق ‘صحتي’ .

خطوات تحديد موعد للحصول على لقاح الإنفلونزا الموسمية من خلال تطبيق “صحتي”

خطوات حجز موعد لتلقي لقاح الإنفلونزا الموسمية عبر تطبيق ‘صحتي’ في السعودية نقدمها لكم بالتفصيل كالتالي: 🔷 يرجى تحميل التطبيق صحتي 🔷 قم بتسجل معلوماتك. 🔷 ادخل إلى (الخدمات)، ثم إلى (التطعيمات). 🔷 اضغط على (تطعيمات التابعين)، 🔷 واختر التابع الذي تريد تلقي التطعيم له، 🔷 ثم اضغط على (حجز موعد).

كيف احجز موعد تطعيم الانفلونزا الموسمية؟

للتأكد من توافر المواعيد، يمكنك الاتصال بالخط الساخن لمعلومات لقاح الإنفلونزا على الرقم 904-953-0301. سيقوم المسؤولون بتحديث هذه الخدمة بناءً على توافر إمدادات اللقاح.

كيف احجز موعد في تطبيق صحتي؟

⬅ قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق (صحتي) ثم ⬅ اضغط على (المواعيد) في أسفل الشاشة. ⬅ لحجز موعد جديد: اختر (حجز موعد)، ثم حدد المركز الصحي والخدمة، وقم بتحديد تاريخ ووقت الحضور. ⬅ ستصل إليك رسالة نصية تؤكد حجز الموعد. ⬅ لمراجعة المواعيد القادمة أو السابقة: اضغط على (مواعيدي).

خطوات وزارة الصحة للحد من انتشار الإنفلونزا الموسمية

أكدت  وزارة الصحة للوقاية من الإنفلونزا الموسمية، من الضروري اتباع التعليمات التالية: 🟢 الحصول على اللقاح 🟢 غسل اليدين بشكل جيد 🟢 تجنب ملامسة العينين والفم مباشرة 🟢 استخدام المناديل عند السعال أو العطس 🟢 الحرص على نظافة المكان.

الصحة تشجع على الحصول على لقاح الإنفلونزا الموسمية من خلال حجز موعد عبر تطبيق “صحتي”

تدعو وزارة الصحة إلى الحصول على لقاح الإنفلونزا الموسمية من خلال الحجز عبر تطبيق “صحتي”، حيث أن اللقاح يلعب دورًا حيويًا في الوقاية من الأعراض الشديدة بنسبة عالية، بالإضافة إلى أنه يحمي أفراد الأسرة من الفئات الأكثر عرضة للإصابة والمضاعفات.

تشدد وزارة الصحة على ضرورة تلقي جرعة اللقاح سنويًا نظرًا لاستمرار تغير الفيروس بشكل متواصل

ودعت  وزارة الصحة دعت وزارة الصحة المواطنين والمقيمين إلى الحصول على لقاح الإنفلونزا الموسمية عن طريق حجز موعد عبر تطبيق “صحتي” في خدمة “لقاح الإنفلونزا الموسمية”. وأكدت الوزارة على أهمية أخذ اللقاح سنويًا نظرًا للتغير المستمر في الفيروس.

وزارة الصحة توصي الأشخاص المسنّين بأهمية الحصول على اللقاحات الموسمية

أوصت وزارة الصحة كبار السن بضرورة الحصول على اللقاحات الموسمية لتعزيز مناعتهم ضد الأمراض وتقليل مخاطر المضاعفات الشديدة. وزارة الصحة من خلال الجهود المتواصلة لزيادة عدد الأشخاص المطعمين، وتقليل معدل المصابين، وكذلك عدد الحالات التي تتطلب الاستشفاء بسبب الإصابة بالإنفلونزا الموسمية.

اقرأ ايضاً