تمويل شخصي مرن يساعدك على تسديد المبالغ المتأخرة وشراء الاحتياجات الضرورية

  تمويل شخصي مرن يساعدك على تسديد المبالغ المتأخرة وشراء الاحتياجات الضرورية.. تدرك شركة كوارا أنها من بين أفضل شركات التمويل في المملكة، وذلك بفضل تنوع التمويلات التي تقدمها لكافة الأفراد والشركات والمؤسسات. ومع تزايد الإقبال مؤخراً على التمويلات للاستفادة منها في مجالات مثل السفر أو التعليم أو الإسكان، ترغب شركة كوارا في تذكيركم بتفاصيل التمويل الشخصي المتاح لديها، لتكتشفوا المزايا التي تقدمها الشركة إلى جانب شروط التمويل الشخصي. تعرفوا على هذه التفاصيل فيما يلي.

التمويل الشخصي من شركة كوارا

هناك ثلاث نقاط رئيسية ومهمة يوليها العميل اهتمامًا خاصًا عند التقدم بطلب التمويل من مؤسسة كوارا، وهي كالأتي:

المرونة: يتميز التعامل مع كوارا بالمرونة الكبيرة، سواء عند طلب التمويل والحصول على الرد بسرعة، أو خلال الفترة المحددة لسداد المبلغ الإجمالي، حيث توجد مرونة في جميع هذه الجوانب.
الشريعة الإسلامية: يولي جميع العملاء أهمية كبيرة لهذه النقطة، وشركة كوارا تفي بها بشكل ممتاز حيث تتوافق مع جميع معايير الشريعة.
السهولة: تُعتبر هذه النقطة واحدة من الجوانب المهمة، فكلما كان التعامل أكثر سهولة وسرعة، زادت شعبية المؤسسة. وهذا ما تقدمه شركة كوارا بالفعل، حيث يستطيع العميل الحصول على تمويله في وقت أقل وجهد أقل.
شروط التمويل الشخصي من كوارا

طبقًا لآخر التحديثات التي أجرتها شركة كوارا على معايير التمويل الشخصي، تم التوصل إلى الاتفاق على هذه الشروط:

  • سجل ائتماني متميز يضمن قدرة العميل على الوفاء بالتزاماته المالية.
  • إذا كان العميل يريد الحصول على تمويل يتجاوز الحد الأقصى، يجب عليه توفير ضامن.
    يبدأ الدخل الشهري لأي فئة من ٣٥٠٠ ريال.
  • إذا كان العميل غير سعودي ويعيش في المملكة، يجب أن يقضي مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر في العمل.
  • العمر الأدنى للأفراد العسكريين هو 24 عامًا، بينما بالنسبة للمقيمين في القطاعين فهو 20 عامًا، أما السعوديون فعمرهم الأدنى هو 21 عامًا.
  • بالنسبة للحد الأقصى للعمر، فإن العسكريين والمقيمين يمكن أن يصل حدهم إلى 50 عامًا، بينما المواطنين يصل حتى 60 عامًا أما المتقاعدين، فيمكن أن يصل حدهم إلى 70 عامًا.

التقديم على تمويل كوارا الشخصي

للحصول على تمويل يصل إلى 100 ألف ريال، يجب على العميل زيارة الموقع الإلكتروني لشركة كوارا واتباع التعليمات المقدمة بالتفصيل.

اقرأ ايضاً