الاستخبارات الكندية تعلن عن وظائف شاغرة للعرب بأجر يصل إلى 120 ألف دولار

تسعى وكالة الاستخبارات الأمنية الكندية (CSIS) لتوظيف محللي اتصالات في مختلف أنحاء كندا. إذا كنت تجيد اللغة العربية أو الماندرين أو الروسية أو البنجابية أو الأردية أو الهندية، يمكنك الحصول على وظيفة براتب يصل إلى 120,917 دولار سنوياً.

تقدم الوكالة الفيدرالية فرص العمل في مكاتب إقليمية متعددة في البلاد، بما في ذلك إدمونتون وكالجاري ووينيبيغ وتورنتو وأوتاوا ومونتريال وبيرنابي وريجينا وهاليفاكس.

سيكون دور محلل الاتصالات هو ترجمة مواد من لغات مثل العربية أو الماندرين أو الروسية أو البنجابية أو الأردية أو الهندية إلى الإنجليزية أو الفرنسية. لكن الوظيفة تتجاوز الترجمة، حيث سيتعين على الموظف تحليل وتقييم أهمية هذه المعلومات بالنسبة للتحقيقات الجارية.

علاوة على ذلك، سيقوم بإجراء أبحاث معمقة حول مواضيع اجتماعية واقتصادية وجيوسياسية، مستفيداً من معرفته بالثقافات المختلفة.

تبحث وكالة الاستخبارات والأمن الكندي عن شخص يتمتع بمهارات لغوية قوية، بالإضافة إلى اهتمام كبير بمجال الاستخبارات والسياسة.

للتأهل، يجب أن تكون مواطناً كندياً حاصلاً على درجة البكالوريوس من مؤسسة معترف بها في كندا، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن عامين في البحث والتحليل وكتابة التقارير. كما يجب أن تكون طليقاً في إحدى اللغات المطلوبة، بالإضافة إلى الإنجليزية أو الفرنسية.

ستحتاج أيضاً إلى الحصول على تصريح أمني “سري للغاية”، والذي يتضمن إجراء مقابلة أمنية، واختبار كشف الكذب، وفحص شامل للخلفية، حتى أن أموالك ستخضع للمراجعة.

آخر موعد للتقديم هو 15 أكتوبر، ويتراوح الراتب بين 99,392 دولار و120,917 دولار.

للتقديم، اضغط هنا.

اقرأ ايضاً