خصومات تصل إلى 50% .. على عروض الطيران بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 ..

ينتظر جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية اليوم الوطني للاستفادة من العروض المميزة التي تُقدم في هذا اليوم المميز. وقد أعلنت شركات الطيران عن خصومات تصل إلى 50%، مما يُشجع الراغبين في السفر خلال هذه الفترة على اغتنام الفرصة وحجز تذاكرهم في الوقت المناسب.

عروض الطيران بمناسبة اليوم الوطني 94

إذا كنت تخطط للسفر في هذه المناسبة، فلا تفوت العروض التي تقدمها شركة الطيران السعودي بمناسبة اليوم الوطني 94. تتوفر العديد من التخفيضات على جميع الرحلات، مما يتيح لك الاستمتاع بإجازتك والسفر إلى مختلف دول العالم، حيث تصل الخصومات إلى 50%. ومن أبرز هذه العروض:

– **عروض طيران ناس**: تبدأ من 24 أغسطس حتى 30 سبتمبر 2024 بمناسبة العيد الوطني، حيث تبدأ أسعار الرحلات الداخلية من 169 ريال سعودي، بينما تبدأ أسعار الرحلات الدولية من 179 ريال سعودي.

– **عروض طيران أديل**: تقدم هذه الشركة عروضًا لمدة شهر كامل، بأسعار تبدأ من 99 ريال سعودي وتصل إلى 199 ريال سعودي، وذلك من 25 أغسطس إلى 31 أكتوبر.

أسعار رحلات الخطوط الجوية بمناسبة اليوم الوطني 94

تقدم الخطوط الجوية العديد من العروض بمناسبة اليوم الوطني، حيث يمكنك الاستفادة من هذه العروض من 1 سبتمبر حتى 30 نوفمبر 2024. تبدأ أسعار الرحلات الداخلية من 93 ريال سعودي فقط، بينما تبدأ أسعار الرحلات الدولية من 193 ريال سعودي. إليك بعض أسعار الرحلات:

– رحلة إلى دبي: 755 ريال سعودي.
– رحلة إلى القاهرة: 771 ريال سعودي.
– رحلة إلى شرم الشيخ: 793 ريال سعودي.
– رحلة إلى مانيلا: 1,383 ريال سعودي.
– رحلة إلى البحرين: 820 ريال سعودي.
– رحلة إلى الدوحة: 900 ريال سعودي.
– رحلة إلى إسطنبول: 1,155 ريال سعودي.

تتضمن هذه الأسعار تذاكر الذهاب والعودة.

متى تبدأ عروض اليوم الوطني السعودي؟

تبدأ عروض الطيران السعودي من 1 سبتمبر وتستمر حتى نهاية الشهر، بالإضافة إلى عروض أخرى على الملابس والمتاجر وغيرها.

هل يجوز الاستفادة من عروض اليوم الوطني؟

يعتبر الاحتفال باليوم الوطني من الأمور التي يمكن الاستغناء عنها، حيث يُعتبر يومًا عاديًا مثل أي يوم آخر في السنة، ويجب على المسلمين الاحتفال فقط بعيد الأضحى وعيد الفطر.

متى تنتهي عروض جرير لليوم الوطني؟

تبدأ عروض جرير بمناسبة اليوم الوطني في 23 سبتمبر وتنتهي في 25 سبتمبر 2024، مع وجود العديد من العروض التي تناسب الجميع.

اقرأ ايضاً