المرور يُعلن فتح مزاد اللوحات الإلكتروني منصة أبشر

أعلنت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية عن إطلاق مزاد جديد للوحات المميزة بشكل إلكتروني، بهدف تسهيل الإجراءات للمواطنين والوافدين في هذه المرحلة. يمكن الدخول إلى منصة أبشر باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، والمشاركة في المزاد للحصول على اللوحة المميزة التي ترغب بها دون الحاجة للذهاب إلى المكاتب التابعة للإدارة.

مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني

وأوضحت الإدارة في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “اكس” أن المزاد سيبدأ اليوم الأحد، الموافق 1 سبتمبر 2024. يمكن للراغبين الدخول إلى منصة أبشر والحصول على اللوحة المميزة بسهولة ويسر، تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

وأكدت الإدارة العامة للمرور أنه للاستفادة من هذه الخدمة، يمكن للمواطنين والمقيمين في المملكة الدخول إلى حساباتهم على منصة أبشر واتباع خطوات بسيطة للحصول على اللوحة المميزة، وهي كالتالي:

1. الدخول إلى منصة أبشر.
2. الانتقال إلى قسم “خدماتي”.
3. اختيار “المرور”.
4. اختيار الخدمة المسماة “مزاد اللوحات الإلكتروني”.

من خلال هذه الخطوات السهلة، يمكنك الحصول على اللوحة المميزة بعد استعراض اللوحات المتاحة في المزاد، واختيار اللوحة التي تود اقتنائها، ومتابعة المزاد بشكل لحظي حتى الحصول عليها. يستمر المزاد حتى يوم الاثنين المقبل، الموافق 2 سبتمبر 2024.

تسعى إدارة المرور خلال هذه الفترة إلى تنظيم مزادات دورية على اللوحات المميزة في المملكة، مما يتيح للمواطنين والوافدين فرصة الحصول على اللوحات التي يرغبون فيها بسهولة.

 

المرور يُعلن فتح مزاد اللوحات الإلكتروني منصة أبشر

 


إقرأ أيضاً:

موعد صرف رواتب المتقاعدين بالسعودية لشهر سبتمبر 1446

مهن مسموح العمل بها بدون كفيل بالسعودية 1446 / 2024

اقرأ ايضاً