شركة مايكروسوفت تفتح باب التوظيف في الأردن

نظرة عامة.
يضم قسم تجربة ونجاح العملاء (CE&S) أكثر من 18,000 موظف حول العالم تتمثل مهمتهم في تمكين العملاء من تسريع قيمة الأعمال من خلال تجارب عملاء استثنائية باستخدام منتجات وخدمات Microsoft انضم إلى قسم تجربة ونجاح العملاء انضم إلينا وساعد في بناء مستقبل يحقق فيه العملاء نتائج الأعمال بشكل أسرع باستخدام التكنولوجيا التي تمكنهم من تحقيق المزيد.

تقود المؤسسة العالمية لنجاح العملاء (GCS)، وهي مؤسسة تابعة لشركة CE&S، الجهود المبذولة لتقديم نجاح العملاء على سحابة Microsoft، والاستفادة من القدرات المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والخبرة البشرية لتسريع قيمة الأعمال وتحقيق التميز التشغيلي, حلول مبتكرة تعزز الولاء على المدى الطويل.
هل أنت من الأشخاص الذين يحبون الحوسبة السحابية وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات؟ هل تريد أن تكون لاعبًا رئيسيًا في مساعدة عملاء المؤسسات الأكثر استراتيجية في تحقيق أقصى استفادة من منتجات وخدمات Microsoft؟ هل تشعر بالطاقة من خلال قيادة العملاء إلى النجاح في تقديم مشاريع سحابية استراتيجية وتحويلية؟

بصفتك مديراً لنجاح العملاء، فأنت قائد تسليم رئيسي وشريك رئيسي لأكثر عملاء Microsoft الاستراتيجيين. ستستفيد من خبرتك التقنية وفطنتك في مجال الأعمال ومنظورك في المجال لقيادة عملية التسليم الشاملة لما بعد البيع، وتنسيق الدعم عبر نظام Microsoft البيئي والشركاء، ونشر الموارد المناسبة في الوقت المناسب لتحقيق نتائج الأعمال لعملائنا. اكتشف المزيد عن دور مدير نجاح العملاء في قسم نجاح العملاء في Microsoft! استعد لإحداث تأثير! هذه فرصة لتسريع تقدمك الوظيفي والاستفادة من مهاراتك في إدارة التسليم وتعميق خبرتك في مجال السحابة والصناعة.

هذا دور مرن مع فرصة للعمل من المنزل بنسبة تصل إلى 50% من الوقت.

تتمثل مهمة Microsoft في تمكين كل شخص ومؤسسة على هذا الكوكب من تحقيق المزيد. يتمتع موظفو Microsoft بعقلية النمو والابتكار وتمكين الآخرين والعمل معاً لتحقيق الأهداف المشتركة. كل يوم، نخلق ثقافة الشمول حيث يمكن للجميع النجاح في العمل وخارجه، مبنية على قيم الاحترام والنزاهة والمساءلة.

 

 

 


للانضمام إلى قناتنا عبر التليجرام المخصصة للفرص والمنح – أضغط هنا


فريق موقع تابع نيوز يتمنى لك كل التوفيق في طلبك


تتم مراجعة هذه المقالة بانتظام من قبل فريق التحرير في موقع تابع نيوز للتأكد من أن المحتوى محدث ودقيق ويشمل كافة التفاصيل.

 

 

اقرأ ايضاً