منظمة Acted في الأردن تعلن عن فرص عمل متنوعة لديها بأجر يومي 15 دينار

تعلن منظمة أكتيد عن وظائف شاغرة متنوعة مقابل 15 ديناراً يومياً – نرحب بالخريجين الجدد

التفاصيل.

أكتد منظمة غير حكومية مقرها باريس (ACTED) تأسست عام 1993. وهي منظمة مستقلة خاصة غير ربحية، تلتزم أكتد بالحياد السياسي والديني الصارم وتعمل وفقاً لمبادئ عدم التمييز والشفافية، وتتمثل رؤية أكتد في إقامة روابط بين حالات الطوارئ والإصلاح والتنمية، العالمية والمحلية، متعددة التخصصات ومتكيفة مع كل حالة. وتهدف إلى تغطية جوانب متعددة من الأزمات الإنسانية والتنمية من خلال نهجها.

ومع وجود أكثر من 4,000 موظف محلي ودولي وأكثر من 340 مشروعاً يُنفذ سنوياً في 30 بلداً، تخدم الوكالة الدولية للتعاون والتنمية ACTED حالياً أكثر من 6 ملايين مستفيد سنوياً، وهي تنشط في لبنان منذ عام 2006، وسرعان ما وسّعت عملياتها في عام 2013.

 

تقدم فرق أكتد حالياً المساعدة لأكثر من 60 ألف شخص من خلال 100 موظف محلي ودولي.

تهدف تدخلات أكتد الإنسانية إلى ضمان تلبية الاحتياجات الأساسية للأسر اللاجئة والمجتمعات المضيفة الضعيفة من خلال توفير المياه والصرف الصحي والمساعدة والمأوى والتحويلات النقدية المشروطة وغير المشروطة للفئات الأكثر ضعفاً.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم الوكالة الإيطالية للتعاون والتنمية الاقتصادية جهود المجتمعات المضيفة المتضررة من الأزمة وأصحاب المصلحة لضمان استمرار توفير الخدمات الأساسية للسكان المتزايدين والحفاظ على التماسك الاجتماعي.

وأخيراً، توفر الوكالة خدمات إدارة المعلومات والتقييم ورسم الخرائط لمجتمع العمل الإنساني من خلال مبادرة REACH والشراكة العالمية ذات الأثر ومبادرة UNOSAT.

 

 


للانضمام إلى قناتنا عبر التليجرام المخصصة للفرص والمنح – أضغط هنا


فريق موقع تابع نيوز يتمنى لك كل التوفيق في طلبك


تتم مراجعة هذه المقالة بانتظام من قبل فريق التحرير في موقع تابع نيوز للتأكد من أن المحتوى محدث ودقيق ويشمل كافة التفاصيل.

 

 

اقرأ ايضاً