منحة جامعة أوكلاند الدولية لطلاب العرب 2024 / 2025

يرحب برنامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين بجامعة أوكلاند بالمتقدمين من جميع أنحاء العالم، باستثناء نيوزيلندا وأستراليا، للعام الدراسي 2025-2026. تلتزم جامعة أوكلاند بتعزيز الاستدامة وتركز على التعاون والبحث والتدريس والتعلم والممارسات التشغيلية وبناء القدرات.

 

تفاصيل منحة جامعة أوكلاند الدراسية

جامعة أوكلاند هي مؤسسة تعليم عالٍ مرموقة في أوكلاند، نيوزيلندا، وهي أكبر جامعة في البلاد وأعلاها مرتبة، تأسست عام 1883. توضح هذه المقالة تفاصيل منحة جامعة أوكلاند الدولية للتميز.

 

منحة جامعة أوكلاند الدولية للتميز 2025:

تأسست منحة جامعة أوكلاند الدولية للتميز في عام 2016 بهدف أساسي هو استقطاب طلاب دوليين متميزين جدد. تشجع هذه المنحة الطلاب على الالتحاق ببرنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا في جامعة أوكلاند وايبابا تاوماتا لاو لمدة عام واحد على الأقل.

 

تُقدَّم المنح الدراسية الدولية لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا لمدة عام واحد، وتغطي الجامعة المضيفة الرسوم الدراسية التي تصل إلى 10 آلاف دولار أمريكي لـ 50 طالباً يتم اختيارهم. تتاح للطلاب الدوليين فرصة الدراسة جنباً إلى جنب مع أقرانهم من خلفيات عرقية وثقافية متنوعة، مما يثري تجربتهم التعليمية من خلال التعلم المشترك ووجهات النظر المتنوعة. سيتمكن المشاركون من استكشاف الحرم الجامعي المرموق لجامعة أوكلاند وتكوين ذكريات في الخارج سيحملونها معهم لفترة طويلة بعد إكمال البرنامج.

 

المبلغ والأهلية للحصول على منحة جامعة أوكلاند للطلاب الدوليين المتميزين:

يتم تقديم ما يصل إلى 50 منحة دراسية سنوياً.

وتبلغ قيمة كل منحة دراسية 10 آلاف دولار أمريكي كحد أقصى، وتُستخدم لتغطية تكاليف التعليم الإلزامي.

 

الأهلية

الطلاب الدوليون.

الطلاب الجدد الحاصلين على قبول مشروط أو غير مشروط

طلاب أكاديمية اللغة الإنجليزية الحاصلين على قبول مشروط أو غير مشروط

الطلاب المسجلون أو المسجلون في برنامج البداية الصيفية الدولية بقبول مشروط أو غير مشروط

الطلاب المسجلون بدوام كامل في دبلوم الدراسات العليا (PGDip) أو درجة الماجستير أو درجة البكالوريوس (المتقدمون للحصول على مؤهل ثانوي أو جامعي من الخارج) في جامعة أوكلاند، وايبابا تاوماتا لاو.

 

يشترط الحصول على معدل تراكمي (GPA) لا يقل عن 6.00 كحد أدنى للنظر في طلب المنحة.

 

كيفية التقديم

تُقبل طلبات الحصول على المنح الدراسية عادةً قبل ستة أسابيع تقريباً من الموعد النهائي لتقديم الطلبات. قبل التقديم، يُرجى قراءة اللوائح بعناية للتأكد من أنك مؤهل للحصول على المنحة.

 

الموعد النهائي

 

تاريخ بدء تقديم الطلبات.

 

10 أكتوبر 2024 (الفصل الدراسي الأول)

 

تاريخ الإغلاق

 

21 نوفمبر 2024 (الفصل الدراسي الأول)

 

 

 

فريق موقع تابع نيوز يتمنى لك كل التوفيق في طلبك


تتم مراجعة هذه المقالة بانتظام من قبل فريق التحرير في موقع تابع نيوز للتأكد من أن المحتوى محدث ودقيق ويشمل كافة التفاصيل.

 

 

اقرأ ايضاً