تركيا تفتح أبوابها للسفر التطوعي 2024 بتمويل كامل للعرب

السفر التطوعي المفتوح لتركيا 2024 هو برنامج فريد من نوعه يتيح لك تجربة الحياة في أجمل بلد في أوروبا – تركيا. تقدم الآن للحصول على فرصتك للسفر إلى تركيا.

فقط على منصة ”فرصة“ العالمية للسفر، الباب مفتوح لسفر التطوع 2024 الممول بالكامل إلى تركيا. اعرف المزيد عن برنامج التطوع الأوروبي.

أو إذا كنت ترغب في التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل، انقر هنا.

البلد

تركيا

المدينة

أتاكيم

الداعمون

جمعية موزاييك لتنمية الموارد البشرية

فترة التطوع

8 أسابيع

وصف التطوع

رحلة التطوع 2024 إلى تركيا هي واحدة من أفضل فرص السفر إلى تركيا الممولة بالكامل في مجال العمل الاجتماعي والتي ستعزز مهاراتك وخبراتك. تتميز الرحلات إلى تركيا بالجمال الطبيعي والتنوع الثقافي والتاريخي. يتميز الشعب التركي بكرم الضيافة والود مما يجعل الزوار يشعرون بالترحيب والراحة. تشجع الثقافة التركية على الترحيب بالزوار والضيوف. تقدم الأسواق التقليدية مثل البازار الكبير في إسطنبول تجربة تسوق ممتعة مع مجموعة واسعة من الحرف اليدوية والتوابل والمنسوجات.

يهدف المشروع إلى إحداث تغيير إيجابي في أوروبا من خلال تعزيز الاندماج الاجتماعي والمشاركة الفعالة للشباب. يركز المشروع على تعزيز روح التضامن من خلال الأنشطة المحلية التطوعية. ويتمثل الهدف طويل الأجل في تعزيز الاندماج الاجتماعي والمواطنة الفعالة بين الشباب، بينما يتمثل الهدف قصير الأجل في توسيع معارف المتطوعين الشباب ومهاراتهم في مجالات مثل التعليم المبكر والهجرة والاندماج الاجتماعي. ويستهدف المشروع الشباب المعرضين لخطر الإقصاء بسبب عوامل اجتماعية وثقافية واقتصادية، بالإضافة إلى أولئك الذين يواجهون التمييز والعنصرية.

التدريب أثناء التطوع

بمناسبة سفر المتطوعين إلى تركيا، يتم توفير الدعم اللغوي للمتطوعين من خلال تمويل دروس عبر الإنترنت، وعند الاقتضاء، دروس وجهاً لوجه. تستمر هذه الدروس لمدة تصل إلى 35 ساعة وتعتمد على العمل الجماعي وتهدف إلى مساعدة المتطوعين على الاندماج في المجتمع والمشروع. لا تتخصص منظمة التضامن الأوروبي في تعلم اللغة، ولكن يتم توفير الدعم للمبتدئين. بالنسبة لأولئك الذين لديهم معرفة مسبقة باللغة التركية، يتم توفير دعم لغوي متقدم لتعزيز مهاراتهم.

 

البلدان المؤهلة للتقديم

يمكن لمعظم دول العالم التقدم بطلب للحصول على فرص السفر التطوعي إلى تركيا.

مزايا التطوع
تشمل مزايا التطوع في تركيا ما يلي

فرصة السفر في جميع أنحاء أوروبا
راتب شهري
إقامة مجانية
بدل الوجبات
بدل مواصلات
دورات مجانية في اللغة التركية

معايير القبول

لكي تكون مؤهلاً للمشاركة في رحلة تطوعية إلى تركيا، يجب أن تستوفي المعايير التالية

أن يتراوح عمرك بين 18 و30 عاماً.
المجموعات التي تواجه تحديات اجتماعية واقتصادية وتعليمية وثقافية.
الاستعداد القوي للعمل في المواقف الصعبة.
متفتح الذهن ومتوازن عقلياً وقادر على التكيف ومستقل ومتعاون.
متحمس للغاية ومحايد وشفاف.

كيفية التقديم

انقر هنا للتقديم إلى تركيا:

للتقديم، انقر هنا.
انقر فوق ”تقديم طلب“.
قم بإنشاء حساب.
بعد التسجيل، املأ المعلومات المطلوبة.

آخر موعد لتقديم الطلبات.
31 أغسطس 2024.

.

 

اقرأ ايضاً