الدنمارك تفتح فرص للعمل التطوعي براتب شهري وفيزا الشنغن للعرب

تتيح الدنمارك فرصاً للتطوع براتب شهري وتأشيرة شنغن وتأشيرة شنغن وتذكرة سفر مدفوعة التكاليف، مما يسهل السفر داخل الدنمارك (عضو في منطقة شنغن الأوروبية).

تفتح الدنمارك فرص التطوع براتب شهري وتأشيرة شنغن.

الجهة المانحة

مؤسسة تطوع في الدنمارك (HØJSKOLEN SNOGHOJ)

وصف المتطوعين في الدنمارك.

يحصل المتطوعون من أوروبا الذين يسافرون إلى الدنمارك كمتطوعين على سكن وراتب شهري. يتوقع المركز من المتطوعين أن يشاركوا بفعالية في الأنشطة التعليمية اليومية. تزود الأنشطة في المركز المتطوعين بمعرفة متعمقة عن الحياة في القرون الوسطى في الدنمارك، بالإضافة إلى إمكانية تطوير مجموعة واسعة من الكفاءات والخبرات في مجالات التطوع المختلفة. بين الأنشطة، ستعمل بين الأنشطة على بعض الحرف اليدوية المقدمة للضيوف. يمكنهم الاختيار من بين الصباغة وصناعة الحبال والخياطة والنجارة. يمكنك أيضاً المساعدة في إعداد الخيول للبطولات. ساعات العمل المعتادة هي من الساعة 9:15 صباحاً إلى 4:15 مساءً، مع بعض العمل في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، قد لا تتجاوز ساعات العمل في الأسبوع 35 ساعة.

إن العمل في مدينة القرون الوسطى هو عمل جماعي ومن المهم أن يعتمد الجميع على بعضهم البعض، لذا يجب التحلي بروح المسؤولية تجاه العمل والمهام.

 

الدول المؤهلة للتقديم،انظر الإعلان الرسمي.

فترة التطوع

1 مايو 2025 – 31 أكتوبر 2025

ملاحظات

الشهادات اللغوية غير مطلوبة.
لا توجد رسوم للتقديم.

يشمل التطوع في الدنمارك

  1. قسيمة سفر
  2. راتب شهري
  3. إقامة مجانية
  4. وجبات مجانية
  5. دورة اللغة الدنماركية
  6. المساعدة في الحصول على تأشيرة شنغن الدنماركية

الملفات المطلوبة

  1. استمارة التقديم من هنا.
  2. سيرة ذاتية.
  3. صورة شخصية.

كيفية التقديم

 

يرجى اتباع الخطوات التالية للتقديم بشكل صحيح:

1- قم بزيارة الموقع الرسمي وتقدم بطلبك هنا مجاناً.

2- سجل كعضو واملأ المعلومات المطلوبة.

3- اضغط على ”إرسال“ لتقديم طلبك.

 

معايير القبول

من المتوقع أن يتحلى المتطوعون بالمرونة والرغبة في تجربة أنواع مختلفة من العمل. فضوليين ومهتمين بالتعرف على الطبيعة والتاريخ. تحب قضاء الوقت في الهواء الطلق، حيث توجد العديد من الأنشطة في الهواء الطلق. يجب أن تكون قادراً على التحدث باللغة الإنجليزية بمستوى المحادثة وأن تكون على استعداد لتعلم اللغة الدنماركية (الاسكندنافية).

من المهم أن تلاحظ أنه عندما يعمل المتطوعون في مدن القرون الوسطى، لا يُسمح بالأشياء الحديثة. كما لا يُسمح بالثقوب المرئية والوشم، ولا يُسمح فقط بالمجوهرات والأشياء الأخرى المسموح بها في العصور الوسطى.

آخر موعد لتقديم الطلبات

30 سبتمبر 2024.

 

 

اقرأ ايضاً